![]() |
| mhiptv.org |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#25 |
|
مرشح للأشراف بالاقسام الرياضية ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 661
![]() |
دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض
بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض. وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى. ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر. جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء. وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض. وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى. ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر. جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء. وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض. وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى. ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر. جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء. وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول
__________________
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| زكي وشيكا يعيدان فتح مدرسة "الفن والهندسة" بهدفين عالميين في شباك بتروجيت | kareemnoor | قسم البطولات المصرية الاهلي والزمالك ... الخ | 0 | 16-08-2010 01:35 PM |
| (مـن فـتـن آخـر الـزمـان) | soliman2 | قسم القرآن الكريم و الحديث الشريف | 2 | 12-03-2010 10:59 PM |
| (أجـر المـؤذن والـمـقـيـم) | soliman2 | قسم القرآن الكريم و الحديث الشريف | 2 | 12-03-2010 10:58 PM |
| |||| آخـر أخبـــار النــادي الأهلــــــــي ||||نـــادي القـــرن | احمد الهن | قسم البطولات المصرية الاهلي والزمالك ... الخ | 65 | 13-02-2010 02:16 AM |
| مدرسة مسلمة في أمريكا - صور تُثلج الصدور | soliman2 | المنتدى الاسلامي |
1 | 23-12-2009 06:07 PM |