عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2010, 04:57 PM   #25
احمد الهن

مرشح للأشراف بالاقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية احمد الهن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 661
احمد الهن is on a distinguished road
افتراضي

دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض
بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض.
وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى.
ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر.
جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء.
وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول
دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض.
وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى.
ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر.
جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء.
وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول
دعى نادى الزمالك بالأمس اللاعب عبد الفتاح الأغا لفتح باب التعاقد معه بصفة رسمية دون أن يخضع للاختبارات، وبالفعل قام اللاعب وبرفقة وكيل اعماله بالتوجه الى معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر للاجتماع بحسام وابراهيم حسن، الا أن اللاعب ووكيله تفاجئا بعدم وجود من يستقبلهم فور وصولهم للفندق الذى يعسكر فيه الفريق الأبيض.
وقام ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بالزمالك بعمل مثل هذه الحركة بعدما رفض الأغا الخضوع لاختبارات بالزمالك مفضلاً التوقيع مباشرة، وعلى العكس طالب الأهلى اللاعب بالاختبار فوافق الأغا على طلب الأهلى.
ويعود اللاعب حالياً للأختبار ضمن صفوف الأهلى تمهيداً للتعاقد معه فى حال أظهر اللاعب المستوى المطلوب منه امام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأحمر.
جدير بالذكر أن ابراهيم حسن كان قد خرج بتصريح لـ( GoalFmRadio.com ) مؤكداً أن الزمالك هو من رفض التعاقد مع اللاعب، رافضاً فكرة أن الأهلى قام بخطف اللاعب من القلعة البيضاء.
وقال إبراهيم " لو رونالدينيو كنا هنختبره، واحنا مابنشتريش سمك فى مايه، واللى عايز يلعب معانا لازم يخضع لاختبار الأول
__________________
احمد الهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس