![]() |
| mhiptv.org |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
مشــــــرف المنتديــــات الرياضـــــية ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 10,718
![]() |
يتجه مسئولو الأهلي للاعتذار عن المشاركة في بطولة المحرق البحريني الودية، والتي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 14 يناير العام المقبل. وأرجع الأهلي صعوبة المشاركة في البطولة لخوض الفريق 9 مباريات بشكل مضغوط للغاية خلال 40 يومًا، وستكون مواجهة الزمالك يوم 29 ديسمبر آخر تلك المواجهات في نهاية الدور الأول بمسابقة الدوري، فضلاً عن تواجد اللاعبين الدوليين في معسكر المنتخب الوطني. حسام البدرى في الوقت الذي يتمسك الجهاز الفني للأهلي بعودة نظام الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالشكل الامثل، خاصة وأن هناك عدد من اللاعبين خرجوا تماماً من حسابات البدري ،بينما لفت أكثر من لاعب في الدوري المصري انتباه الإدارة الحمراء. المصدر: mhiptv.org/forums hgHign djls; fu,]m hghsjf]hg ,dj[i gghuj`hv uk ],vm hgfpvdk |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسيك يُسقط الأهلى مُجددًا فى أفريقيا بثنائية ببرج العرب | مصطفى صدقى | قسم البطولات المصرية الاهلي والزمالك ... الخ | 0 | 29-06-2016 01:06 AM |