mhiptv.org/forums  
تحديث جديد لجهاز 💥 SuperMax MINI-FTA-200 💥 بتاريخ 2026.06.21 [ 1 من 20 ]

[ الكاتب : merouane125 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 10 ] [ عدد الردود : 1 ]
تحديثات جديدة لأجهزة 💥 Magic 💥 اليوم 2026.06.21 [ 2 من 20 ]

[ الكاتب : merouane125 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 12 ] [ عدد الردود : 1 ]
تحديثات جديدة لأجهزة 💥 Cristor 💥 بتاريخ اليوم 2026.06.21 [ 3 من 20 ]

[ الكاتب : merouane125 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 17 ] [ عدد الردود : 1 ]
فلاشة kmc 50 inch led [ 4 من 20 ]

[ الكاتب : عبد العزيز شلبى ] [ آخر مشاركة : merouane125 ] [ عدد الزوار : 18 ] [ عدد الردود : 1 ]
فلاشه KMC modelk16m32260 [ 5 من 20 ]

[ الكاتب : عبد العزيز شلبى ] [ آخر مشاركة : merouane125 ] [ عدد الزوار : 16 ] [ عدد الردود : 1 ]
فلاشه kmc64718 led fhd [ 6 من 20 ]

[ الكاتب : عبد العزيز شلبى ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 12 ] [ عدد الردود : 0 ]
ما هي الأعراض المبكرة لسرطان البروستاتا؟ [ 7 من 20 ]

[ الكاتب : zoro1 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 18 ] [ عدد الردود : 1 ]
أعراض وأسباب الإصابة بمتلازمة لارسن - Larsen syndrome [ 8 من 20 ]

[ الكاتب : zoro1 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 10 ] [ عدد الردود : 1 ]
7 تغيرات في الأظفار تكشف عن مشكلات صحية [ 9 من 20 ]

[ الكاتب : zoro1 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 11 ] [ عدد الردود : 1 ]
كيف تتخلص من تجاويف الأسنان؟ [ 10 من 20 ]

[ الكاتب : zoro1 ] [ آخر مشاركة : zoro1 ] [ عدد الزوار : 84 ] [ عدد الردود : 2 ]
مدرب اليابان: الفوز على تونس لا يعني شيئًا [ 11 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 16 ] [ عدد الردود : 1 ]
رئيس الاتحاد السعودي: قادرون على تكرار مفاجأة الأرجنتين أمام إسبانيا [ 12 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 14 ] [ عدد الردود : 1 ]
بيلسا: هناك نية أخرى وراء استراحات الترطيب.. ونستخلص الدروس من دفاع السعودية [ 13 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 12 ] [ عدد الردود : 1 ]
دي يونج يهاجم منتقديه: الكثير من الناس لا يفهمون شيئا في كرة القدم [ 14 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 17 ] [ عدد الردود : 1 ]
ليلة أسطورية لحارس كوراساو أمام الإكوادور [ 15 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 14 ] [ عدد الردود : 1 ]
بعد تألق الأخضر.. الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة السعودية وإسبانيا [ 16 من 20 ]

[ الكاتب : nadjm ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 14 ] [ عدد الردود : 1 ]
تحديث جديد لجهاز 💥 Géant 780 Allure 💥 بتاريخ اليوم 2026.09.20 [ 18 من 20 ]

[ الكاتب : merouane125 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 22 ] [ عدد الردود : 1 ]
تحديثات جديدة لاجهزة Cristor بتاريخ اليوم 20-06-2025 [ 19 من 20 ]

[ الكاتب : merouane125 ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 32 ] [ عدد الردود : 1 ]
ظهرت قناة Libya Alkarama على القمر Eutelsat 8WB @ 8°W [ 20 من 20 ]

[ الكاتب : اسلا م محمد ] [ آخر مشاركة : عبد العزيز شلبى ] [ عدد الزوار : 25 ] [ عدد الردود : 1 ]
WhatsApp واتساب
الدعم الفني والاستفسار اتصل واتس اب 00201270161971 mhiptv.org


العودة   mhiptv.org/forums > القسم العام >

القسم العام


الملاحظات

الصمت في زمن كثر فيه الكلام

اريد ان اتكلم ... اريد ان اقول.... اريد ان اعبر .. لا اريد ترتيب حروفي وتنسيق الكلام ...اريده ان يخرج بلا زينه ولا ميك اب اريد متنفسا لما في داخلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2011, 06:37 PM   #1
فيوتشر
:: عضو محترف ::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 224
فيوتشر is on a distinguished road
Lightbulb الصمت في زمن كثر فيه الكلام

اريد ان اتكلم ... اريد ان اقول.... اريد ان اعبر .. لا اريد ترتيب حروفي وتنسيق الكلام ...اريده ان يخرج بلا زينه ولا ميك اب اريد متنفسا لما في داخلي قابع يئن بصمت كاأنين الورد حين يأخذ في الذبول بعد القطاف



فيا قارىء حروفي

لا تحكم على بداية كلامي وانت لم تعلم مافي النهايه


قررت ان اصمت في زمن كثر فيه الكلام..قررت ان استمع فلا اعلق بالكلام


قررت ان اسمع وارى بفكري لا بعيني وأذني ليس لاهتمامي بما يقال ولكن فقط لاسمع من الموجودين ربما لعبرة او اجابه عن سؤال


اردت تجربة ذاك الشعور فاغمضتهما وارخيت جسدي واغلقت حواسى ماعدا اذناي..انه شعور رائع شعور بالبروده تسري بين اضلاعى يأتيك الصخب من كل مكان وانت هادىء بارد تسمع وتسمع وتسمع ولكن بلا تعليق..



الكل يتناقش ويتجادل وانا معهم اسمع من هذا واصغي الى ذاك..احاورهم ولكن من غير ان افتح فمي..حتى اذا سألوني عرفت كيف افصح بالجواب..



فيا قارىء حروفي



هل ايقنت ان الصمت افضل في زمن كثر فيه الكلام ؟؟؟؟؟؟

المصدر: mhiptv.org/forums


hgwlj td .lk ;ev tdi hg;ghl

__________________
رأيى خطأ يحتمل الصواب ::: ورأى غيرى صواب يحتمل الخطأ
فيوتشر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلام الطيب الشيخ العيوطى رسولنا الكريم وسنته (صلوا علي سيدنا محمد علية الصلاة والسلام ) 4 19-10-2011 02:49 PM
رباعية الكلام جولد 2020 قسم الأدب والشعر 2 24-08-2011 09:44 PM
حكم الكلام بالقرآن والتخاطب به الشيخ العيوطى قسم القرآن الكريم و الحديث الشريف 1 04-08-2011 12:37 PM
أخر الكلام soliman2 للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامة 1 26-06-2011 12:44 AM
رسالة في الصمت أو الكلام النافع دموع الفراق

المنتدى الاسلامي

1 04-04-2010 12:15 AM


الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
mhiptv.org , دعم فنى