عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-2011, 04:17 PM   #1
soliman2
مدير سابق ومؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية soliman2
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: Egypt - Alexandria
المشاركات: 11,880
soliman2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى soliman2
افتراضي تناول الخضار والفواكه النيئة يقلل من احتمال ظهور أمراض القلب

تناول الخضار والفواكه النيئة يقلل من احتمال ظهور أمراض القلب
بيّنت دراسة كندية نشرت مؤخرا، أن تناول الخضار والفواكه النيئة يومياً يقلل من احتمال ظهور أمراض القلب لدى الأشخاص الذين لديهم استعداد وراثي للإصابة بها.
وبحسب الدراسة، فإن تناول 5 حصص يومياً من الخضار والفواكه يكفي لتجاوز آثار أمراض القلب الوراثية التي يعاني البعض منها والتي يعتقد أن نسبتهم تبلغ حوالي خُمس سكان أوروبا أو ذوي الأصول الأوروبية، كما أن إتباع نظام غذائي صحي يقلل من آثار الضعف الوراثي للقلب.
وتوصل القائمون على الدراسة لهذا بعد إجراء مسح شمل 27 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم، وأشارت النتائج أن الأشخاص الذين لديهم المورثة 9p21 والمسئولة عن ضعف القلب تتراجع احتمالات إصابتهم بأمراض القلب إلى نفس نسب الاحتمال لدى الأشخاص العاديين إذا تناولوا الخضار والفواكه النيئة يومياً.
وقالت البروفيسورة سونيا أناند من جامعة ماك جل إن نتائج الدراسة تتوافق مع الإرشادات الصحية العامة التي تنصح بتناول 5 حصص يومياً من الخضار والفواكه

المصدر: mhiptv.org/forums


jkh,g hgoqhv ,hgt,h;i hgkdzm drgg lk hpjlhg /i,v Hlvhq hgrgf

__________________

soliman2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس