عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2011, 11:59 PM   #1
جولد 2020
أعضاء فى القلب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 9,317
جولد 2020 is on a distinguished road
افتراضي لحمايتك من السرطان.. تناول حبة جوز هند يوميا

لحمايتك من السرطان.. تناول حبة جوز هند يوميا s5200931114517.jpg

لحمايتك من السرطان.. تناول حبة جوز هند يوميا
لحمايتك من السرطان.. تناول حبة جوز هند يوميا 24285226541.gif

أكد باحثون أمريكيون أن تناول جوز الهند بشكل منتظم قد يساهم فى الحماية من الإصابة بسرطان الثدى.

فقد أجرى باحثون من كلية "جوان أدواردز" للطب فى جامعة مارشال دراسة تمت المقارنة فيها بين آثار النظام الغذائى العادى والنظام الغذائى الغنى بجوز الهند خلال مدة معينة على فئران التجارب، منذ فترة حمل الأم ثمّ الفطام حتى تناول الجوز كطعام مباشر.

وأشارت الباحثة إلاين هاردمان إلى أن كمية الجوز المستخدمة تعادل أوقيتين من الجوز لدى البشر يومياً.

وتوصلت الدراسة التى نشرت فى دورية "الطبيعة والسرطان" اليوم أن مجموعة الفئران التى كانت تتناول الجوز أصيبت بسرطان الثدى بنسبة أقل بنحو النصف من مجموعة الفئران الأخرى، كما أن عدد الأورام وحجمها لدى المجموعة الآكلة للجوز كانت أصغر.

وأكد الباحثون أن النظام الغذائى الذى يحتوى على الجوز غيّر نشاط العديد من الجينات المعنية بسرطان الثدى لدى الفئران والبشر.
لحمايتك من السرطان.. تناول حبة جوز هند يوميا wh_74374741.gif
المصدر: mhiptv.org/forums


gplhdj; lk hgsv'hk>> jkh,g pfm [,. ik] d,ldh

جولد 2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس