عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2011, 09:14 PM   #1
soliman2
مدير سابق ومؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية soliman2
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: Egypt - Alexandria
المشاركات: 11,880
soliman2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى soliman2
افتراضي الفواكه توقف شيخوخة الخلايا

الفواكه توقف شيخوخة الخلايا
وضحت دراسة علمية أجريت مؤخرا فى المعهد القومى للصحة والأبحاث الطبية

الفرنسى على قرابة 1400 شخص
ممن تتراوح أعمارهم ما بين 60 عاما و70 عاما
أن تناول فاكهة البطيخ والمانجو والجريب فروت يساعد على حماية الخلايا العصبية من الشيخوخة.
وشملت القائمة أيضا الفراولة
والكرز والمشمش والبنجر والفلفل الأحمر والبرتقال
والبروكلى والطماطم المطهية، حيث لوحظ أن المواد المضادة للأكسدة
ارتفعت نسبتها في الدم بعد تناول هذه الفواكة.
كما أثبتت تحسن فى الذاكرة والقدرة على التركيز.
ويذكر أن هذه الأنواع من الفاكهة ربما تكون لها فائدة أيضا فى الحماية من مرض الزهايمر.
كان من دعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم اللهم !
إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك


المصدر: mhiptv.org/forums


hgt,h;i j,rt ado,om hgoghdh

__________________

soliman2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس