عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2011, 01:37 AM   #1
جولد 2020
أعضاء فى القلب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 9,317
جولد 2020 is on a distinguished road
افتراضي دراسة: التوابل تقضى على الدهون الزائدة بالجسم

دراسة: التوابل تقضى على الدهون الزائدة بالجسم

دراسة: التوابل تقضى على الدهون الزائدة بالجسم smal6200818121930.jp
الفلفل والكركم يحتويان على مواد مضادة للأكسدة
دراسة: التوابل تقضى على الدهون الزائدة بالجسم 28ov7fq0.gif
أكدت إحدى الدراسات الحديثة، أن التوابل تقلل من خطر الوجبات الدسمة على الصحة العامة لجسم الإنسان، حيث أشار فريق من جامعة بنسلفانيا بإنجلترا إلى أن الفلفل والكركم يحتويان على مواد مضادة للأكسدة، تقلل من تأثير الدهون على القلب والكبد، وفقا لما أشارت إليه جريدة الديلى ميل البريطانية.

يقول الباحثون، إن الإنسان يتناول كمية من الطعام تحتوى على الكربوهيدرات والبروتينات والدهون، وتحتوى هذه المواد على السعرات الحرارية اللازمة لتوليد الطاقة التى يستخدمها الجسم فى الحركة، إلا أن بقايا الطعام قد تؤثر سلبا على الجسم، خاصة الدهون التى تؤدى زيادة نسبتها فى الجسم إلى أضرار بالغة.

وأضاف الباحثون أن التوابل تقاوم التأثير الضار للدهون فى الجسم، وكذلك تعمل على ضبط معدل الأنسولين فى الجسم، لذا اقترح مجموعة من الأطباء أن يقوم الإنسان بإضافة ملعقتين من التوابل إلى الطعام حتى تعمل على التقليل من التأثير الضار للدهون على جسم الإنسان.
دراسة: التوابل تقضى على الدهون الزائدة بالجسم wh_74374741.gif
المصدر: mhiptv.org/forums


]vhsm: hgj,hfg jrqn ugn hg]i,k hg.hz]m fhg[sl

جولد 2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس