عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2011, 08:42 PM   #1
جولد 2020
أعضاء فى القلب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 9,317
جولد 2020 is on a distinguished road
افتراضي العدس والفاصوليا يمنعان الإصابة بسرطان الأمعاء

العدس والفاصوليا يمنعان الإصابة بسرطان الأمعاء

العدس والفاصوليا يمنعان الإصابة بسرطان الأمعاء smal9201016162349.jp
العدس يقى من الإصابة بسرطان الأمعاء
العدس والفاصوليا يمنعان الإصابة بسرطان الأمعاء 28ov7fq0.gif

العدس والفاصوليا يساعدان فى حماية الإنسان من مخاطر الإصابة بسرطان الأمعاء هذا ما أكدت عليه إحدى الدراسات الطبية الحديثة التى أقامها الباحثون بجامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وأضافت أن خطر الإصابة ينخفض إلى الثلث فقط عندما يعتمد الإنسان فى طعامه على الخضراوات.

أشارت الدراسة إلى أن الخضراوات تقلل من الإصابة بالأورام الحميدة التى من الممكن أن تتحول إلى أورام سرطانية جاء ذلك من خلال دراسة أجريت على ما يقرب من 3000 شخص لمدة 25 عاما ماضية والتى أشارت أيضا إلى أن تناول الأرز ولو لمرة واحدة فى الأسبوع يخفف من حدة الإصابة بسرطان الأمعاء.

قالت الدراسة وفقا لما نشرته جريدة الديلى ميل البريطانية إن العدس والفاصوليا يحتويان على نسبة عالية من الألياف وتحتوى على مادة ديتوكسفينج التى تقلل من الإصابة بسرطان القولون والمستقيم والتى تتواجد بنسبة كبيرة فى القرنبيط أيضا.
العدس والفاصوليا يمنعان الإصابة بسرطان الأمعاء wh_74374741.gif
المصدر: mhiptv.org/forums


hgu]s ,hgthw,gdh dlkuhk hgYwhfm fsv'hk hgHluhx

جولد 2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس