عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 01:37 AM   #1
جولد 2020
أعضاء فى القلب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 9,317
جولد 2020 is on a distinguished road
افتراضي دراسة بريطانية تحذر من تناول لبن الأبقار

دراسة بريطانية تحذر من تناول لبن الأبقار

دراسة بريطانية تحذر من تناول لبن الأبقار s620101583733.jpg
لبن الأبقار
دراسة بريطانية تحذر من تناول لبن الأبقار 28ov7fq0.gif

حذرت دراسة حديثة من تناول الأطفال لألبان البقر وأكدت أن هذه الألبان تحتوى على نسبة من الأملاح تفوق النسبة الموجودة فى ألبان الجاموس، خاصة الأطفال الذين لم يتعد عمرهم عام واحد.

وأشارت الدراسة التى قام بها باحثون فى جامعة بريستول إلى أن نسبة الأملاح فى لبن البقر تعادل أربعة أضعاف نسبة الأملاح الموجودة فى لبن الجاموس وهذه النسبة الزائدة قد تؤثر على الحالة العامة لجسم الطفل وبصفة خاصة قد يؤدى الملح إلى ارتفاع ضغط الدم لدى الطفل.

وأضافت الدراسة أنه من الممكن تقليل عدد الوفيات فى بريطانيا بما يقرب من حوالى أربعة آلاف حالة سنويا إذا تم تخفيف استهلاك الملح فى الأطعمة وأشارت إلى أن نسبة الأملاح المرتفعة تؤثر على سلامة جسم الإنسان وقد تتسبب فى إصابته بأمراض القلب والسكر نتيجة تأثير الدم المباشر على ضغط الدم وفقا لما نشرته جريدة الديلى تليجراف البريطانية.

دراسة بريطانية تحذر من تناول لبن الأبقار wh_74374741.gif
المصدر: mhiptv.org/forums


]vhsm fvd'hkdm jp`v lk jkh,g gfk hgHfrhv

جولد 2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس