عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2010, 04:13 PM   #1
soliman2
مدير سابق ومؤسس الموقع
 
الصورة الرمزية soliman2
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: Egypt - Alexandria
المشاركات: 11,880
soliman2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى soliman2
افتراضي الطعام المقلى يزيد من خطورة الاصابة بالسرطان



الطعام المقلى يزيد من خطورة الاصابة بالسرطان link.jpg
لندن - العرب اونلاين - وكالات:
ذكرت نتائج دراسة اجريت فى جامعة سنغافورة بان تناول بشكل متكرر من بالسرطان. وقام الباحثون باجراء دراسة على عدة انواع من المقلي، ووجدوا مواد ضارة تنطلق من الزيت عند تسخينه قبل القيام بعملية القلي، تشبه المواد الكيماوية الموجودة فى دخان السجائر.
وبحسب الباحثين فان هذه المواد الكيماوية والتى تسبب السرطان موجودة فى كافة انواع الزيوت، الا ان اخطرها يتواجد فى الزيت النباتي، بما فيها زيت الزيتون والذرة.
وقال الباحثون ان هذه المواد الكيماوية ترفع من
بسرطان الرئة والثدى والمثانة بنسبة واحد من مائة.

المصدر: mhiptv.org/forums


hg'uhl hglrgn d.d] lk o',vm hghwhfm fhgsv'hk

__________________

soliman2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس