صرح الكابتن طارق يحيي في برنامج كووره أون لاين عن إقتراب إنتهاء صفقة إنتقال اللاعب أبو كوني المهاجم الإيفواري الى صفوف نادي الزمالك بدءا من يناير الجاري ،، وقد جاءت الصفقه تعويضا لإنتقال المهاجم عمرو زكي الى فريق هال سيتي الإنجليزي على سبيل الإعاره لنهاية الموسم كما أقترب أحمد حسام ميدو من الرحيل بعدما وصل به الحال مع نادي الزمالك الى مستوى صعب كما أثر إستبعاد اللاعب من المنتخب لمصري على نفسيته مما جعله مصرا على الرحيل وبالتالي هذا الوضع جعل الزمالك في حاجه ماسه الى مهاجم ..
وقد جاءت تفاصيل الصفقه أن يتم إستعارة اللاعبيين أحمد المرغني لاعب خط وسط الزمالك واللاعب الصاعد احمد فتحي بوجي مهاجم فريق الشباب بنادي الزمالك حتى نهاية الموسم وأيضا سيتم دفع قيمه ماليه الى نادي الإنتاج الحربي تصل الى 300 ألف دولا ..