21-01-2010, 05:00 PM
|
#27
|
مرشح للأشراف بالاقسام الرياضية
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 661
|
أكد ادام بيرسون رئيس نادي هال سيتي الإنجليزي أنه لم يعد يرغب في ضم المهاجم المصري احمد حسام ميدو مهاجم الزمالك والمعار من ميدلزبره الإنجليزي .
وقال ادام في تصريحات لصحيفة " دايلي ستار " : " النادي تراجع عن فكره ضم ميدو * فقد عرض علينا التعاقد معه ولكننا قررنا انه ليس المهاجم الذي نحتاج الي ضمه " مشيراً أنه بالفعل تعاقد مع المهاجم الامثل لقيادة هجوم التايجرز .
وقال بيرسون : "قام وكيل اللاعب بعرضه علينا وقررنا عدم ضم للفريق لانه صفقة غير مفيدة
|
|
|