19-01-2010, 05:22 PM
|
#204
|
مرشح للأشراف بالاقسام الرياضية
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 661
|
|~| شكوك كبيرة حول مشاركة المدافع ايريك ادو بسبب تعرضه لمرض الملاريا |~| ايريك لن يشارك في اللقاء وسيشارك اللاعب لي اردي . نتمنى التوفيق للاعب لي اردي وإنشاء الله يقدم اداء جيد ونتأهل
|
|
|