وافق الزمالك على انتقال مهاجمه عمرو زكي إلى هال سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
وقال مصدر مقرب من اللاعب لـFilGoal.com إن زكي سيتجه إلى إنجلترا صباح السبت لإجراء الكشف الطبي بعدما وافق الزمالك على العرض.
واجتمع زكي ونادر شوقي وكيل أعماله مع رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك مساء الجمعه لبحث مستقبل اللاعب مع الفريق.
وأكد النادي الأبيض عبر موقعه الرسمي موافقة مجلس الإدارة على رحيل اللاعب بعد الاجتماع الذي جرى مع وكيل أعماله.
ورفض المصدر الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، مؤكدا أن الزمالك وافق مبدئيا على العرض وينتظر الاتفاق على كافة البنود عقب سفر اللاعب إلى إنجلترا.