عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2012, 09:42 PM   #1
ziko99
مرشح للإشراف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: هرمومو
المشاركات: 590
ziko99 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ziko99 إرسال رسالة عبر Skype إلى ziko99
افتراضي إشاعة جديدة متعلقة بشاشة Galaxy S4

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;border:10px outset rgb(178, 34, 34);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



ظهرت إشاعة جديدة حول جهاز سامسونج القادم Galaxy S4 حيث ذكرت بعض المصادر أن الشاشة ستكون بمقاس 5 إنش وليست 4.8 إنش كما قيل سابقاً، هذا الخبر لم يعجب الكثير من الذين ينتظرون صدور الهاتف الجديد حيث عبر الكثير منهم في المنتديات وتعليقات المدونات عن غضبهم وذكروا أنهم لن يشتروا الجهاز إذا كان حجمه 5 إنش أو أكثر لأنه في هذه الحالة سيكون أقرب إلى مقاس الغالاكسي نوت والغالاكسي نوت 2.
يذكر أن الكثير قد قيل عن مواصفات الجهاز مثل نوع المعالج الذي قيل أنه سيكون EXYNOS 5250/5450 وبذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وكاميرا خلفية 13 ميغابكسل وأمامية 1.9 ميغابكسل وبطارية 3200mAh وشاشة تغطي عرض الجهاز كاملاً (من الطرف إلى الطرف) بمقاس 4.8 إنش قبل ظهور الشائعات الأخيرة التي تقول أنه سيكون بمقاس 5 إنش. أما عن موعد الإعلان الرسمي عنه، فالغالب أنه سيكون في مؤتمر MWC 2013 في الفترة من 25 إلى 28 فبراير القادم ولو أن
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
المصدر: mhiptv.org/forums


Yahum []d]m ljugrm faham Galaxy S4

ziko99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس