mhiptv.org/forums

mhiptv.org/forums (http://mhiptv.org/forums/index.php)
-   قسم جميع الاجهزة المختلفة والأجهزة التي لم يتم ذكرها في المنتدي (http://mhiptv.org/forums/forumdisplay.php?f=82)
-   -   بعد عناء طويل سوفت وير لتشغيل بعض قنوات الشوتايم على الشيرنج لستار سات المعالج c (http://mhiptv.org/forums/showthread.php?t=2528)

leprence 17-10-2009 01:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waled100 http://www.0sat.info/vb/cresttal_eid...s/viewpost.gif
بعد عناء طويل وتجربه جميع سوفتات الشيرنج توصلت لهذا السوفت ويعمل ايضا مع بعض قنوات الشوتايم على الشيرنج لستار سات السوبر ذات المعالج c بعد تغير الكروت فيرجن 5 زيتا وهذا حل موقت ونحن فى انتظار الموقع الرسمى المور سات لتصحيح السوفت لكى تعمل باقه الشوتايم من جديد على العملاق ستار سات

وهذا السوفت ايضا سريع جدا فى فتح القنوات ويعمل بدون مشاكل مع شيرنج ستار سات وتعمل جميع الباقات دون مشاكل علية



مشكووووووووووررررررررررر

اسامه 22-10-2009 11:50 PM

مشككككككككككككككككككككككككور

totyland 24-10-2009 02:06 PM

مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررر

OUDIDO 24-10-2009 03:40 PM

عاشت الانامل

mnsnoog 05-11-2009 01:13 PM

مشكور.. ويعطيك العافية

MERDAS 07-11-2009 03:41 AM

مشكورررررررررررر

cranshy00 07-11-2009 06:14 PM

الف شكر يا غالى

yaser85s 07-11-2009 08:35 PM

شكرا لك يا صديق :)

الدومانسي 07-11-2009 09:37 PM

يسلمووووووووو على الموضع

rami2077 09-11-2009 11:19 PM

لا الله الا الله شكراا


الساعة الآن 07:57 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
mhiptv.org , دعم فنى