![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waled100 http://www.0sat.info/vb/cresttal_eid...s/viewpost.gif بعد عناء طويل وتجربه جميع سوفتات الشيرنج توصلت لهذا السوفت ويعمل ايضا مع بعض قنوات الشوتايم على الشيرنج لستار سات السوبر ذات المعالج c بعد تغير الكروت فيرجن 5 زيتا وهذا حل موقت ونحن فى انتظار الموقع الرسمى المور سات لتصحيح السوفت لكى تعمل باقه الشوتايم من جديد على العملاق ستار سات وهذا السوفت ايضا سريع جدا فى فتح القنوات ويعمل بدون مشاكل مع شيرنج ستار سات وتعمل جميع الباقات دون مشاكل علية مشكووووووووووررررررررررر |
مشككككككككككككككككككككككككور
|
مشكووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررر
|
عاشت الانامل |
مشكور.. ويعطيك العافية
|
مشكورررررررررررر
|
الف شكر يا غالى
|
شكرا لك يا صديق :)
|
يسلمووووووووو على الموضع
|
لا الله الا الله شكراا
|
| الساعة الآن 07:57 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
mhiptv.org
,
دعم فنى