mhiptv.org/forums

mhiptv.org/forums (http://mhiptv.org/forums/index.php)
-   قسم جميع الاجهزة المختلفة والأجهزة التي لم يتم ذكرها في المنتدي (http://mhiptv.org/forums/forumdisplay.php?f=82)
-   -   طريقه تحميل اميو NassCamd للدريم يدويا وتشغيل السيرفر عليه بالطريقه الصحيحه (http://mhiptv.org/forums/showthread.php?t=2760)

drsamias 09-10-2009 11:29 AM

هل من الممكن اعداد صورة يكون الناسكامد موجود فيها للدريم 800

علاء90 17-02-2010 03:10 AM

استاذ بل دكتوراه فى الدريم تسلم لنا دائما يارب علاء90

السير ادم 17-02-2010 02:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsamias http://www.0sat.info/vb/support-styl...s/viewpost.gif
هل من الممكن اعداد صورة يكون الناسكامد موجود فيها للدريم


800


اخي الكريم يمكن ذلك ولكن اخي صادفتنا مشاكل بها
ولذلك الافضل انه ينزل يدويا

السير ادم 17-02-2010 02:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء90 http://www.0sat.info/vb/support-styl...s/viewpost.gif
استاذ بل دكتوراه فى الدريم تسلم لنا دائما يارب علاء
90




تسلم يا غالي نورتنا

علاء90 17-02-2010 11:14 PM

مشكور اخى العزيز السير ادم ولك منى كل التحيه والتقدير علاء90

علاء90 24-02-2010 11:08 PM

مشكور اخى العزيز السير ادم على مجهوداتك وتميزك فى جميع مواضيع الدريم وتقبل تحياتى علاء90

hasanhosin 03-03-2011 05:12 AM

thnkssssssssssssssssssssssss

السير ادم 14-05-2011 03:57 PM

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

علاء90 22-09-2011 09:08 PM

حقيقة الواحد يفتقدك ايها السير ادم تحياتى وكلعام وانت بخير وعام سعيد اخوك علاء90

le belge 30-05-2013 01:53 PM

بارك الله فيك


الساعة الآن 12:12 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
mhiptv.org , دعم فنى