![]() |
هل من الممكن اعداد صورة يكون الناسكامد موجود فيها للدريم 800
|
استاذ بل دكتوراه فى الدريم تسلم لنا دائما يارب علاء90
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsamias http://www.0sat.info/vb/support-styl...s/viewpost.gif هل من الممكن اعداد صورة يكون الناسكامد موجود فيها للدريم 800 اخي الكريم يمكن ذلك ولكن اخي صادفتنا مشاكل بها ولذلك الافضل انه ينزل يدويا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء90 http://www.0sat.info/vb/support-styl...s/viewpost.gif استاذ بل دكتوراه فى الدريم تسلم لنا دائما يارب علاء 90 تسلم يا غالي نورتنا |
مشكور اخى العزيز السير ادم ولك منى كل التحيه والتقدير علاء90
|
مشكور اخى العزيز السير ادم على مجهوداتك وتميزك فى جميع مواضيع الدريم وتقبل تحياتى علاء90
|
thnkssssssssssssssssssssssss
|
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
حقيقة الواحد يفتقدك ايها السير ادم تحياتى وكلعام وانت بخير وعام سعيد اخوك علاء90
|
بارك الله فيك
|
| الساعة الآن 12:12 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
mhiptv.org
,
دعم فنى